قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

إلغاء حفل عمر كمال وعنبة ومسلم بـ استاد القاهرة

حفل الثلاثي
حفل الثلاثي

أعلن مطرب المهرجانات عنبة إلغاء حفله، الذي كان من المقرّر أن يجمعه مع مطربي المهرجانات مسلم وعمر كمال، يوم 14 يونيو الجاري في ملعب الهوكي بـ استاد القاهرة.


وكتب “عنبة” منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام: "تم إلغاء حفل يوم 24 يونيو الجاري، ومن قام  بالحجز عليه الحصول على ثمن تذكرته.

يشار إلى أن حفل 14 يونيو كانت من المقرّر أن تجمع مطربي المهرجانات عنبة وعمر كمال، ومطرب المهرجانات مسلم، في ملعب الهوكي باستاد القاهرة، وجاء الإعلان عن هذا الحفل تزامنًا مع حفل مسلم في إحدى مدارس مدينة المحلة الكبرى بالغربية، والتي تسببت في إحالته للتحقيق بنقابة المهن الموسيقية.

تأجيل أنا بطل السوق

قرّر عمر كمال تأجيل طرح أغنيته الجديدة والتى تحمل اسم "أنا بطل السوق" بسبب أحزان الفنان محمود الليثى بسبب وفاة والدته.

وقال عمر كمال : تأجيل نزول أغنية بطل السوق، الذي كان من المقرر نزولها اليوم، لظروف وفاة والدة الفنان محمود الليثي، رحمة الله عليها.

وكان كمال قد نعى والدة الفنان محمود الليثي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الأستوري.

وكتب عمرو كمال :"البقاء لله وفاة والدة الفنان محمود الليثي وحمادة الليثي".

أعلن عدوية نجل الراحل شعبان عبد الرحيم عن وفاة والدة المطربين محمود وحمادة الليثي ، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

وكتب عدوية على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

اتهام عمر كمال بالسرقة 

 

وجّه الشاعر الغنائي محسن الشبراوي، إلى مطرب المهرجانات عمر كمال، تهمة التعدي على حقوق الملكية الفكرية الخاصة به، حيث ظهر في مقطع فيديو عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمشاركة المستشار القانوني محمد أبو زيد، موجهًا هذا الإتهام إلى عمر كمال.

 

قال محسن الشبراوي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر منصة فيسبوك: «أنا وكلت المستشار محمد أبو زيد، لتقديم بلاغ رسمي، ضد عمر كمال وحمو بيكا».

وفي نفس السياق قال المستشار محمد أبو زيد: «عمر كمال تعدى على حقوق الشاعر محسن الشبراوي، في أغنية (ابني)، الموثقة رسميًا بالمصنفات الفنية، وقدمها المطرب في مقاطع فيديو دون إذن الشاعر.

-