قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

صرخة صبية في العيد.. كواليس تحـ.رش حلاق بصغيرة الوراق

صدى البلد

قررت نيابة شمال الجيزة الكلية حبس حلاق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بطفلة في مدخل عقار بمنطقة الوراق حيث أمسك به الأهالي بعد تعالي صرخات الطفلة وسلموه للشرطة.

 

وطلبت النيابة تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة واستدعاء عدد من شهود العيان لسماع اقوالهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط حلاق "له معلومات جنائية مسجلة" المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار بدائرة قسم شرطة الوراق اول ايام العيد.

 

تلقي المقدم محمد طارق عبدالعظيم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بتعرض طفلة للتحرش على يد حلاق "له معلومات جنائية مسجلة" داخل عقار بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

لغز غرق صبي وفتاة بكرونيش المعادي 

وفي سياق آخر فجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة والجيزة مفاجأة صادمة في العثور على جثتي صبي وفتاة على كورنيش المعادي، حيث تبين أن المتوفيين من مدينة أبو النمرس وخرجا للتنزه مع جارتهما فلقيا مصرعهما غرقا.

وعثرت أمس الأجهزة الأمنية على جثتين لـ صبي وفتاة تتراوح أعمارهما بين 14 و15 عاما تقريبا، بكورنيش النيل بالمعادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل الواقعة.

ورد إلى الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثتين لطفلين ولد وفتاة، بكورنيش النيل أمام معدية طموه بالمعادي.

وتوجهت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل الواقعة؛ من أجل إجراء المعاينات والتحريات اللازمة، بالإضافة إلى نقل الجثتين إلى أقرب مستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين العثور على جثتين لصبي وفتاة تتراوح أعمارهما بين 14 و15 عاما تقريبا، بكورنيش النيل أمام معدية طموه بالمعادي، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات تلك الواقعة. 

وخلال جمع التحريات بالتنسيق مع المباحث الجنائية بالجيزة تبين وجود بلاغ بمركز ابو النمرس عن تغيب صبي وفتاة منذ عدة ساعات واظهرت كاميرات المراقبة آخر ظهور لهما رفقة جارتهما. 

وكثفت قوات الأمن جهودها للبحث عن الطفلين، وكشف ملابسات اختفائهما، حيث استمعت لأقوال الجيران والأقارب، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيدة بعد العثور على جثة الطفلين محمد ايمن وآية رمضان يبلغان من العمر 14 عامًا من في مياه النيل بالمعادي.

وأفادت التحريات أن الطفلين خرجا للتنزه مع جارتهما على كورنيش المعادي وأثناء جلوس الفتاة على حافة الكورنيش بجوار معدية طموه سقطت في المياه وعرفها التيار السريع فقفز الصبي خلفها لإنقاذها إلا أن المياه ابتلعته أيضا ولقيت مصرعهما غرقا.

-