قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

هل تصفع معجبيك مثل عمرو دياب.. راغب علامة يرد على سؤال محرج

صدى البلد

حاول الفنان اللبناني راغب علامة التهرّب من سؤال عن رأيه في قيام الفنان عمرو دياب بـ"صفع" معجب، محاولا تبرير ذلك بـ"الضغط النفسي".

شاهد الفيديو:

وجاء تعليق علامة بعد سؤال في لقاء إعلامي، عما إذا كان سيقوم بردة الفعل ذاتها التي قام بها عمرو دياب، إذا جاءه معجب.

 

ورفض الفنان اللبناني في البداية الإجابة عن السؤال، معلقا بالقول "بلا هالسؤال"، قبل أن يضحك محرجا، ثم يجيب متلعثما ومرتبكا بأنّ "الفنان ربما يتعرض لضغوط نفسية في بعض الأحيان، تدفعه لمثل هذه التصرفات".

وأثار مقطع فيديو، وثّق قيام  عمرو دياب بـ"صفع" أحد المعجبين، غضبا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت أزمة الفنان عمرو دياب مع صاحب واقعة الصفع داخل إحدى الفنادق بالقاهرة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تبادل الطرفان الاتهامات في محاضر الشرطة، واستدعت النيابة الشاب لسماع أقواله.

وفي السطور التالية، نرصد تفاصيل أزمة الهضبة مع الشاب صاحب واقعة الصفع، حيث بدأت الأزمة في أثناء تواجد الأخير أول أمس داخل إحدى الفنادق بالقاهرة لحضور حفل، وأثناء ذلك حضر الهضبة لإحياء الحفل، وحاول الشاب التقاط صورة تذكارية مع الهضبة ولكن فشل، ووجه له الأخير صفعة على الوجه؛ لتنتهي الواقعة بتحرير محضرين في قسم الشرطة من الطرفين.

بعد تحرير المحضر ، أمرت جهات التحقيق، باستدعاء الشهود العيان على واقعة التعدي على شاب على يد الفنان عمرو دياب داخل حفل بإحدى الفنادق بالقاهرة.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الشاب، والذي أكد في التحقيقات، أنه كان مدعوا من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلب من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه.

وأكد الشاب في تحقيقات النيابة العامة، أخرجت هاتفي المحمول وفي أثناء التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب قام بصفعي على وجهي ونهرني أمام المعازيم.

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول لحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفل بإحدى فنادق القاهرة، كما أمرت بالتحفظ على فيديو الاعتداء على الشاب.

وأوضح المصدر، أن محامي الفنان عمرو دياب، حرر محضرا ضد شابا، يفيد بتعدي الأخير على موكله بعدما حاول التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.

شاهد الفيديو:

 

 

-