قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مفتش الصحة أوقعه في شر أعماله .. معلومة مثيرة بجريمة نقاش العمرانية

صدى البلد

 

كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لقتل نقاش زوجته بمنطقة العمرانية حيث تبين انه انهال عليها بالضرب بـ"عصا خشبية" حتى فارقت الحياة. 

 

وافادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان الزوج تشاجر مع زوجته بسبب عدم انفاقه على المنزل فحمل عصا خشبية وانهال عليها بالضرب واصابها بعدة اصابات من سحجات وكدمات وجروح حتى فوجئ بسكون جسدها ولفظها انفاسها الاخيرة، لجأ الزوج الى حيلة لاخفاء جريمته فادعى عودته من الخارج وعثر عليها ملقاة في حمام الشقة واحضر مفتش الصحة لتوقيع الكشف عليها واستخراج تصريح دفن الا ان مفتش الصحة اشتبه في الوفاة جنائيا بسبب الاصابات في جسد الزوجة وابلغ قسم شرطة العمرانية. 

 

القت قوات الامن القبض على الزوج وبمواجهته قال انه اعتاد ضربها بسبب الخلافات الدائمة بينهما حول عدم انفاقه على المنزل وتلبية احتياجات طفليه وفي يوم الواقعة هشم عصا خشبية على جسدها حتى اكتشف وفاتها فحاول ادعاء وفاتها طبي

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على المتهم بقتل زوجته ضربًا بسبب خلافات أسرية في العمرانية.

 

كان ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقوا إشارة من المستشفى تفيد باستقبال جثة ربة منزل في عقدها الثالث مصابة بكدمات وسحجات متفرقة ونزيف داخلي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

 

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد تعديه عليها ضربًا بسبب خلافات أسرية وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

 

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

 

 

مسجل خطر يقـ.تل زميله والأمن يحل لغز "جثة السجادة" بالبدرشين

 

 72 ساعة فقط استغرقتها مباحث الجيزة لحل لغز العثور على جثة مجهول ملفوفة في سجادة ملقاة وسط الشارع بمدينة البدرشين حيث تبين ان الجثة لمسجل خطر أنهى حياته مسجل آخر حيث نحر عنقه ليلة وقفة عيد الاضحى ثم استعان بشقيقيه وصديقيه للتخلص من الجثة. 

 

 

72 ساعة تحريات تحل لغز جثة السجادة في البدرشين 

 

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الجريمة لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

 

أسفر الفحص الأولى عن العثور على جثة شاب مصاب بآثار نحر بالرقبة وطعنات بانحاء متفرقة من الجسد بالبطن والظهر، و الجثة ملفوفة في سجادة وملقاة وسط الشارع.

 

واضاف الفحص ان الجثة لشاب في بداية العشرينات من عمره بكامل ملابسه مجهول الهوية لا يحمل اي اوراق تحقيق شخصية، كما تبين أن مكان العثور على الجثة مجرد مكان التخلص منها وأن الجريمة تمت في مكان آخر والجاني ألقاها بمكان العثور.

 

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة للكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة. 

 

5 متهمين 

 

بعد مرور 72 ساعة من الفحص والتحري وجمع المعلومات نجح فريق البحث في تحديد هوية المجني عليه والتوصل الى المتهمين حيث تبين ان المجني عليه مسجل خطر من مدينة 15 مايو وان الجريمة تمت ليلة وقفة عيد الاضحى المبارك حيث كانت توجد بينه وبين صديقه خلافات مالية بعدما اقترض منه مبلغ مالي فتوجه اليه المجني عليه في منزله بمدينة 15 مايو في حلوان لمطالبته بسداد دينه فتشاجر معه المتهم وانهال عليه ضربة بمطواة حيث "نحر" عنقه من الخلف اضافة الى طعنات اخرى في البطن والظهر. 

 

اضافت التحريات انه عقب تخص المتهم من صديقه وتمزيق جسده بالطعنات فكر في طريقة للتخلص من الجثة فاتصل هاتفيا بشقيقيه واثنين من اصدقائه الذي حضروا اليه مسرعين قائلا لهم: "انا دبـ.حت صاحبي زي الدبيـ.حة في العيد وعايزين نخلص منه" فقرروا القاء الجثة في مكان بعيد عن الشقة مسرح الجريمة ولفوا جثته في السجادة الغارقة بدمائه وحملوه في سيارة أحد الصديقين والقوه على طريق البدرشين وعاد كل منهم الى منزله. 

 

وتبين من التحريات باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة انه من خلال فحص علاقات المجني عليه وصداقاته واستجواب اسرته افادوا انه دائم التواجد مع صديق له وانه اخر من شاهدوه معه واخبر احد افراد اسرته انه سيتوجه لزيارة صديقه في منزله ولم يعد من حينها وبالقاء القبض على الصديق اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه فالقت قوة امنية من مباحث مركز البدرشين القبض على المتهمين الخمسة وتمت احالتهم الى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

-