أعلنت محافظة الاسماعيلية عن قطع مياه الشرب يوميًا بمدينة الإسماعيلية، وذلك خلال الفترة من الساعة 11:00 مساءً وحتى 3:00 صباحًا، بدءًا من مساء السبت 27 يونيو 2026 وحتى صباح الخميس 2 يوليو 2026.
ويأتي هذا الإجراء في إطار تنفيذ أعمال التكريك بترعة الإسماعيلية، حيث سيتم تكرار قطع المياه يوميًا خلال المواعيد المحددة وحتى الانتهاء من الأعمال.
وناشدت الجهات المختصة المواطنين بضرورة توفير احتياجاتهم من مياه الشرب والاستخدامات المنزلية قبل موعد الانقطاع، لتجنب أي تأثير خلال فترة تنفيذ الأعمال.