افتتح رئيس جامعة قنا، موقف الأتوبيسات الجديد المخصص للعاملين بالجامعة، في إطار جهود الجامعة المتواصلة لتطوير البنية الخدمية ورفع كفاءة المرافق لخدمة منسوبيها