وقّع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة وتشو هونغبو عضو اللجنة الدائمة للحزب الشيوعي بمقاطعة جيانغسو بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة الجيزة ومدينة نانجينغ.