فراشة الزمالك .. مريم الطوخي تحصد الذهبية لبطولة الجمهورية للجمباز
تمكنت مريم محمد الطوخى الطالبة بالصف الخامس الابتدائى واللاعبة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية بالحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية للجمباز ببطولة الجمهورية التى أقيمت بنادى مدينة نصر.