قالت المهندسة حنان عمر، رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء والقناة، إنه
شهد مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، واقعة إصابة طالب شاب، إثر سقوطه من قطار "أسوان/ القاهرة" خلال تهدئة القطار على
شهدت محطة سكة حديد المنشاة جنوب محافظة سوهاج، إصابة شاب ببتر في القدم واليد، وذلك أثناء محاولته النزول من
وقع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اتفاقا مشتركا مع المهندس حسن يحيي رئيس مجلس ادارة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، ضعف مياه الشرب اليوم الاثنين، عن مركز ومدينة العدوة
تعبر آلاف الطيور المهاجرة أرض السلام جنوب سيناء في رحلة عودتها للشمال "أوربا" في فصل الربيع بعد أن قضت شهورا عديدة في أفريقيا.
ينشر صدى البلد الصور الأولى حريق محطة وقود بإحدى قرى مركز بني مزار
تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنيا، من السيطرة على حريق شب بمحطة وقود بإحدى قرى مركز بني مزار