أعدمت مديرية التموين بأسيوط، اليوم "السبت"، 520 كيلو جرامًا من اللحوم والدواجن والكبدة ومصنعات اللحوم والدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط، حملة مكبرة على إحدى قاعات الأفراح بمدينة أسيوط وذلك بعد واقعة تسمم 16 شخصًا أثناء حضورهم حفل زفاف.