قضت محكمة جنح أوسيم بالجيزة بتأجيل محاكمة 4 متهمين في واقعة مدرسة هابي لاند بأوسيم بتهمة إخفاء الفيديو محل واقعة هتك عرض أطفال بالمدرسة، لأكثر من عام دون إبلاغ الجهات المختصة لجلسة 22 يوليو.