الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تكريم متحدي الإعاقة في احتفالية القيادات الشابة بجامعة المستقبل

 المهندس أحمد رأفت
المهندس أحمد رأفت

تكرّم جامعة المستقبل، المهندس أحمد رأفت، مدير قسم السوشيال ميديا بمركز المنارة التابع للقوات المسلحة والمكرم من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الشباب، وذلك بوصفه ابنا من ابناء الجامعة وممثلا لمتحدي الإعاقة.

من جانبه، أبدى المهندس أحمد رأفت سعادته البالغة بحضور احتفالية تكريم القيادات الشابة بجامعة المستقبل بمناسبة اليوم العالمي للشباب، مضيفا أن سعادته وشعوره بالفخر ازداد لكون جامعة المستقبل هي المستضيفة للحفل وكونها تذكرته ووجهت له دعوة الحضور فهو ابنًا من أبنائها قد تخرج في كلية إدارة الأعمال بالجامعة وعمل بها لمدة 3 سنوات.

وكان المجلس العربي للمسئولية المجتمعية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة بمصر وجامعة المستقبل قد أعلن تنظيم حفل تكريم القيادات الشابة بمناسبة مرور 16 عامًا على انطلاق اليوم العالمي للشباب في مصر والذي أسسته الدكتورة راندا رزق عضو المجلس الاستشاري برئاسة الجمهورية وأستاذ مساعد الإعلام التربوي بجامعة القاهرة.

ويشارك عدد من الجهات فى الحفل وهي: "جامعة المستقبل، مكتب الأمم المتحدة بمصر، المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، اتحاد الصناعات المصرية"، على أن يتم تكريم "أوائل الثانوية العامة، الفنانين الشباب، المبدعين الشباب في مجالات علمية، القيادات الشابة والملهمة، وطلاب مهتمين بالعمل التطوعي وتنمية المجتمع".