نيكول سابا : انتظروني في "الهيبة"
أعلنت الفنانة نيكول سابا على إنشغالها بتصوير الجز الثاني من مسلسل الهيبة وتتعاون من خلاله مع النجم تيم الحسن .
وغردت من خلال حسابها الخاص على تويتر قائلة :" مع المخرج سامر البرقاوي .. قد بدأت الرحلة لرمضان 2018 .. قريبًا الهيبة 2".
نيكول سابا تستعد لإحياء عدة حفلات في مصر خلال حفلات راس السنة والكريسماس .