ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدير مسرح ليسيه الحرية: المسرح ولع كله والخسائر فادحة

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 12:39 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد زهران
قال حسين المنيري، مدير مسرح ليسيه الحرية، إن المسرح تابع لمدرسة ليسيه الفرنسية، ويتم تصوير برنامج للفنانة غادة عادل داخله، الذي سيعرض على قناة دي ام سي.

وتابع أنه لا يعرف حتى الآن سبب الحريق الذي التهم المسرح بالكامل، وأن الخسائر كبيرة جدا وفادحة وتقدر بالملايين.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا باندلاع ألسنة اللهب من داخل مسرح "ليسيه الحرية" بشارع الشيخ ريحان، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء برئاسة اللواء علي عبد المقصود مدير الحماية المدنية، لمحاولة السيطرة على النيران ونظرا لطبيعة المواد المتواجدة بداخل المسرح من أخشاب وكراسي جلدية ومواد ساعدت على اشتعال النيران بشكل أكبر.

ودعم اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية لقطاع الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء من الإدارة العامة وإطفاء القاهرة والجيزة حتى وصلت سيارات الإطفاء إلى 22 سيارة وتمكنت من إخماد النيران بعد ساعات قليلة.

وكشف فحص رجال الحماية المدنية أن النيران التهمت المسرح بأكمله واللوكيشن المتواجد بداخله لتصوير برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل على شاشات dmc، ونجحت قوات الحماية المدنية تحت إشراف اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية في منع امتداد النيران لأدوار عليا من المسرح وتجري الآن عمليات التبريد لمنع تجدد ألسنة اللهب.

وتبين من التحريات الأولية أن المسرح كان مغلقا لأكثر من 10 سنوات لكنه فتح مؤخرا لتصوير برنامج لصالح قناة dmc.
Advertisements
Advertisements