ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير القوى العاملة يكشف : هناك من يسعى لتشويه صورة مصر وقيادتها ونشر الفساد.. تعويم الدولار وخطوات الإصلاح جاءت متأخرة 30 عاما.. فيديو

الإثنين 27/فبراير/2017 - 10:45 م
فاطمة رضا
محمد سعفان وزير القوى العاملة:
  •  نسبة البطالة زادت لـ 12,6 %.. ونحتاج للأيدي العاملة للنهوض بالإنتاج المصري 
  •  الرئيس السيسي وجه بالقضاء على الفساد والوساطة.. وقال للشباب «ماتخلوش حد يحاول يوقفكوا»
  •  هناك من يسعي لتشويه صورة مصر وقيادتها ونشر الفساد 
  •  خطوات الإصلاح الاقتصادي جاءت متأخرة 30 عاما 

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن توقيع بروتوكول عقود تدريب الدفعة الأولى للمتدربين على مهن الخدمات البترولية، يستهدف القضاء على البطالة بين الشباب، حيث زادت نسبة البطالة مؤخرًا إلى 12.6%، ما استدعى صدور توجيهات للعمل بجهد لخفض تلك النسبة.

وقال "سعفان"، في كلمته، خلال مؤتمر وزارتي البترول والثروة المعدنية والقوى العاملة، لتوقيع بروتوكول عقود تدريب الدفعة الأولى للمتدربين على مهن الخدمات البترولية: "إننا بحاجة إلى الأيدي العاملة للنهوض بالإنتاج المصري".

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بالقضاء على الفساد والوساطة في هذه المرحلة، وقال للشباب: "متخلوش حد يحاول يوقفكوا، واللي بنعمله النهارده بيكوا وليكوا"، حيث إن الدولة تسعى للقضاء على المظاهر السلبية في الدولة المصرية، والفساد في الجهاز الإداري.

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الدولة المصرية لن ترتقي إلا بشبابها، حيث إنها مسئولية جميع المواطنين وليس القيادات والمسئولين في الحكومة فقط، لافتًا إلي أنه تم البدء في أولي خطوات تحقيق التنمية الشاملة.

وأضاف "سعفان" في كلمته، خلال مؤتمر وزارتي البترول والثروة المعدنية والقوى العاملة، لتوقيع بروتوكول عقود تدريب الدفعة الأولى للمتدربين على مهن الخدمات البترولية، أن مصر استطاعت حماية أرضها وأبنائها رغم المرور بجميع أشكال العنف منذ عام 2011.

وأشار إلى أن هناك من يسعى إلي تشويه صورة مصر، وقياداتها، ونشر الفساد، مضيفًا أنه تم توجيه أصابع الاتهام إلي الحكومة عند اتخاذ خطوات الإصلاح الاقتصادي وتحرير سعر الصرف، ولكن هذه الخطوات جاءت متأخرة 30 عاما.