AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب: افتتاح الرئيس السيسى لمشروعات قومية بالإسماعيلية سينعش الاقتصاد المصرى

السبت 23/ديسمبر/2017 - 01:17 م
صدى البلد
Advertisements
معتز الخصوصى
أشاد النائب أحمد شرموخ ، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم عددا من المشروعات بمدن القناة، مشيرا إلى أن هذه المشروعات ستساهم فى انتعاش الاقتصاد المصرى خلال الفترة المقبلة.

وأكد شرموخ، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن هذه المشروعات ستعمل على توفير فرص عمل وتقضى على البطالة، خاصة وأن معدل البطالة فى مصر انخفض بشكل ملحوظ خلال العامين الماضيين.

كما أوضح عضو اللجنة الإقتصادية بالبرلمان أن استكمال افتتاح مشروع الاستزراع السمكى سيفيد البلد ويؤتى ثماره وسيزود معدلات الإنتاج المحلى من الأسماك خلال الفترة المقبلة.

وكان قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، السبت، عددا من المشروعات القومية فى منطقة قناة السويس، بحضور كبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، والشباب، وممثلين عّن جميع مؤسسات الدولة.

وتشمل الافتتاحات، أنفاق الإسماعيلية، حيث تم الانتهاء من عبور ماكينتى الحفر للجهة الشرقية من القناة، ومن المتوقع أن يشهد الرئيس خروج إحدى ماكينات الحفر للجهة الشرقية أثناء الافتتاح.

كما تضم الافتتاحات، الكوبرى العائم باسم الشهيد أحمد منسى، على قناة السويس، وكوبرى الشهيد أبانوب جرجس، بالقنطرة، بجانب افتتاح إحدى مراحل الاستزراع السمكي، التابع لهيئة قناة السويس.
Advertisements
AdvertisementS