قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تشييع جثمان "ضحية السحل" بصفط اللبن في مسقط رأسه بالدقهلية

ضحية السحل
ضحية السحل

شيع الآلاف من أهالي مدينة الكردى بمحافظة الدقهلية، جثمان زين العابدين علي حسانين والمعروف إعلاميا بـ"ضحية السحل" بصفط اللبن في الجيزة، وذلك بمشاركة المئات من أصدقائه الذين حرصوا على حضور الجنازة فجر اليوم، بمسقط رأسه بالدقهلية.

تم أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد أبو جبة بمدينة الكردى وسط حزن ودموع من أهالي قريته واسرته واصدقائه الذين رفضوا أخذ العزاء فى ابنهم الذى راح ضحية الإجرام.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من شرطة النجدة، تفيد حدوث مشاجرة ومصاب بدائرة القسم بين "زين.أ.ع"، عاطل، ومصاب بجرح نافذ أسفل البطن وجروح طعنية وقطعية بأماكن متفرقة وتم نقله للمستشفى، وتوفي بعد ذلك، والطرف الثاني "صابر.م.ع" سائق، بحوزته بندقية خرطوش و12 طلقة، ونجل شقيقته "عز.أ" بحوزته فرد خرطوش، ونجل شقيقه الثاني "صلاح أ" حلاق، بحوزته سلاح أبيض "مطواة".

تمكن رجال مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبطهم، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة وبمواجهتهم اعترفوا بالتعدي على المجني عليه محدثين ما به من إصابات وتجريده من ملابسه انتقاما منه لسابقة قيامه بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجا بحفل عرس محدثا إصابة نجل وكريمة الثاني رش خرطوش التي أودت بحياة كريمته بعد نحو عام من الإصابة.
-