ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

إرهابي: أمتلك معلومات ستحرق الإخوان.. وأحمد موسى يعلق: بييجوا على حجرنا

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:54 م
الإرهابي ياسر العمدة
الإرهابي ياسر العمدة
هاني حسين
قال الإعلامي أحمد موسى، إن فضائح جماعة الإخوان تتكشف يوما تلو الأخر، مضيفا:" بيجوا كل يوم على حجرنا، والإرهابي ياسر العمدة فضحهم، وقام بمساومة الجماعة الإرهابية وعناصرها بما لديه من فضائح ضدهم".

وقال"العمدة" في مقطع فيديو قام بنشره، وعرضه الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد" ،: "تولع الإخوان والجماعات وإحنا هنا في تركيا مصريين بغض النظر عن الانتماءات، وإزاي واحد معاه دبلوم ماسك قنوات في الإعلام التركي، وأنا معايا حقائق عن جماعة الإخوان وعناصر الجماعة في تركيا لو طلعتها هتحرق الكبير والصغير في الجماعة".

وأضاف الإرهابي، :" لو إنت إخواني في تركيا تبقى كويس ولو كنت غير كده يداس عليك بالجزم، وشباب الإخوان يتم معاملتهم أسوأ معاملة، وعناصر الإخوان يقضون لياليهم في الكباريهات في ميدان تقسيم".

وتابع الإرهابي،: "أغلب شباب الإخوان في تركيا يشربون المخدرات والخمر بسبب تعرضهم لضغوط كبيرة من قيادات الجماعة الإرهابية في تركيا، و95% من الإخوان العاملين بالقنوات الإرهابية يتعاطون المخدرات"، مضيفا: "جماعة الإخوان الإرهابية شعارها الكذب والتدليس، وقيادات وعناصر الجماعة الإرهابية في تركيا تتاجر بعناصرها".
ads