ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الانترنت وليس الأرضي.. ننشر الحقيقة الكاملة لتعديل المصرية للاتصالات نظام تحصيل الفواتير

الإثنين 20/مايو/2019 - 11:30 ص
صدى البلد
Advertisements
احمد عبد القوى
أكد مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة لم تغير فترة سماح سداد فواتير التليفون الأرضى بينما أجرت تعديلا فى فواتير الانترنت فقط.

وأوضح المصدر فى تصريح خاص، أنه على العملاء عدم الخلط بين فواتير التليفون من جهة وفواتير الانترنت الارضى من جهة اخرى.

ونفى المصدر ما تردد ببعض وسائل الإعلام، عن اعتزام الشركة إلغاء فترة السماح لسداد فواتير التليفون الأرضي وإيقاف الخدمة إذا لم يسدد العميل الفاتورة في موعدها.

وأضاف المصدر أن الشركة تمنح العملاء فترة من أسبوع حتى شهر ونصف لسداد قيمة الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضى وهذا النظام قائم كما هو مراعاة لظروف العملاء.

وأوضح المصدر، أن التعديل طال فواتير الانترنت الثابت الأرضي حيث ألغت الشركة فترة السماح لسداد فواتير والتي كانت محددة بأسبوع.

كما تم إلغاء نظام العمل بتسليم "الراوتر" مجانا للمشتركين الجدد بخدمات الإنترنت الثابت وإذا لم يسدد العميل قيمة فاتورة خدمة الإنترنت الأرضي في موعدها، يتم إيقاف الخدمة فورًا ويتم إضافة غرامة على فاتورة الإنترنت في حال عدم السداد خلال 48 ساعة من تاريخ استحقاقها.

وأوضح أنه يتم تسليم راوتر VDSL –MID END CPE للعملاء الجدد مقابل 200 جنيه بتخفيض 50% عن سعره الأصلي بشرط استمرار اشتراك العميل في الخدمة لمدة عام على الأقل والسعر غير شامل الضريبة وإذا ألغى العميل الاشتراك قبل مرور عام على تسلمه يسدد 200 جنيه إضافية قيمة التخفيض بنسبة 50% من سعر الراوتر.

وإذا كان العميل خارج البلاد أو في مكان لا يمكنه فيه الانتفاع بخدمة الإنترنت الأرضي، وقت سداد الفاتورة، يمكنه طلب إيقاف الخدمة لفترة زمنية محددة بتكلفة إضافية.
Advertisements
AdvertisementS