AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رامون دياز يتحدث عن الاستمرار مع بيراميدز .. وينتقد تجاهل المنتخب لـ علي جبر

الخميس 23/مايو/2019 - 01:30 ص
رامون دياز
رامون دياز
Advertisements
محمد رشاد
وصف رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قرار استبعاد علي جبر من قائمة منتخب مصر بالظالم. مبديا سعادته بتواجد 5 لاعبين في صفوف الفراعنة.

وقال المدير الفني الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "المباراة في مجملها لصالح فريقنا، انتشرنا في الملعب بشكل جيد وسجلنا هدفين، مباراة اليوم أفضل كثيرا من المباريات الثلاث الأخيرة التي انتهت بالتعادل".

وعلق الأرجنتيني على تواجد 5 من لاعبي بيراميدز في القائمة الأولية للمنتخب الوطني لكأس الأمم الإفريقية مواصلًا "هذا أمر نفتخر به بشدة وهو الفريق الوحيد الذي يتواجد بهذا العدد".

وتابع الأرجنتيني "نحاول إنهاء الموسم الحالي بصورة أفضل وتعويض النقاط الضائعة الماضية ونتمنى المركز الثاني رغم صعوبة الأمر ولكن لن نتنازل عن الفوز على حرس الحدود في الجولة الأخيرة للاحتفاظ بمركز جيد في الدوري وبعدد نقاط كبير".

وأكمل حديثه: "بيراميدز كان منافسا قويا في الأشواط الأخيرة من الدوري ولكن ينقصه الوقت ومع مرور الوقت والموسم المقبل يجب أن نبني على ما قدمه في الموسم الحالي لنفوز بلقب الموسم المقبل، لم يكن لدي الوقت حتى أقدم أفضل ما لدي ورغم ذلك فزنا على الأهلي والزمالك ولكن الوقت لم يكن معنا".

وعن مستقبله مع بيراميدز قال "عقدي ينتهي بنهاية شهر يوليو وبعد ذلك لكل حادث حديث وسيكون هناك جلسة مع الإدارة لتحديد إمكانية الاستمرار من عدمه".
Advertisements
AdvertisementS