Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حبس ربة منزل بالمحمودية خنقت طفلا بسلك انتقاما من والديه

الجمعة 12/يوليه/2019 - 01:28 ص
حبس
حبس
Advertisements
جمالات الدمنهورى
قرر المستشار أسامة المسلمي رئيس نيابة المحمودية بإشراف المستشار أيمن عبد الهادي، المحامي العام لنيابة شمال دمنهور حبس
"صباح. م. إ" ربة منزل مقيمة بقرية منشية المغازى بدائرة المركز 4 ايام على زمة التحقيق فى قضية قتلها لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات وتعبئته فى جوال وإلقائه فى نهر الطريق.

وكان مركز المحمودية بمحافظة البحيرة قد شهد حادثا مأساويا حيث تجردت ربة منزل من كافة مشاعرها الإنسانية وقامت باستدراج طفل بداخل منزلها وقامت بالتعدى عليه وخنقته بسلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة و حملته بداخل جوال والقته على الطريق وذلك انتقاما من والديه لاتهامهم لها بالسرقة. وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة

تلقى اللواء مجدى القمرى بلاغا من مركز شرطة المحمودية بلاغا عن محمد عبد الكريم بلال 40 سنة مزراع ومقيم بقرية منشية المغازى بدائرة المركز يفيد عثور الأهالى على جثة نجله يبلغ من العمر 3 سنوات بداخل جوال على الطريق بدائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، بداخل جوال بلاستيكي، وبسؤال والده قرر بخروج نجله للهو أمام المنزل ولدى تأخره قام بالبحث عنه حتى علم من الأهالي بالعثور عليه.

وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد هندى مدير المباحث وبرئاسة العميد عبد الغفار الديب رئيس مباحث المديرية وبمشاركة ضباط وحدة مباحث المركز بالتنسيق مع فرع الامن العام بسرعة التحرى عن الواقعة وكشف غموض الجريمة وضبط المتهم .

وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الجريمة المدعوة "صباح. م. إ ربة منزل 33 سنة" مقيمة بذات الناحية "جارة الطفل"، حيث قرر شهود عيان قيام المتهمة بإلقائها الجوال بمكان العثور عليه .

وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة لشمال دمنهورتم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الجريمة بقصد الانتقام من والدى الطفل "جيرانها" لسابقة اتهامهما لها بسرقة مبلغ مالي من داخل منزلهما، وأضافت بانها قامت باستدراج الطفل لمنزلها حال لهوه أمام منزله، وقيامها بالاعتداء عليه وخنقه باستخدام سلك، ثم قامت عقب ذلك بتعبئته بداخل جوال بلاستيكي وتخلصت من جثته بإلقائها بمكان العثور.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3058 /2019م مركز شرطة المحمودية وبعرض المتهمة على النيابة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.
Advertisements
Advertisements