ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إقبال كثيف على سينمات وسط البلد في ثالث أيام العيد .. صور

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 04:21 م
صدى البلد
محمد هاني -عدسة : أبانوب نبيل
شهدت دور العرض السينمائي في وسط البلد، إقبالا كثيفًا من المواطنين على الحفلات الصباحية في ثالث أيام العيد لمشاهدة الأفلام مع تواجد مكثف من الأمن والشرطة النسائية لتنظيم الصفوف، وفرض الالتزام على المتواجدين في محيط السينما في ثانى أيام عيد الفطر المبارك.

وتمكن فيلم ولاد رزق 2 في تصدر قائمة إيرادات أمس حيث تجاوزت إيراداته 4 ملايين جنيه.

ولاد رزق 2 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، وإخراج طارق العريان والذى استعان بعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة وتأليف صلاح الجهينى.

أما فيلم "الفيل الأزرق 2" فاستطاع أن يحقق إيرادات مرتفعة منذ عرضه حيث بلغت إيراداته ليلة الوقفة مليونا و٨٠٦ آلاف٥٠ جنيها.

الفيل الأزرق 2 تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وأحمد خالد صالح، وإنتاج سينرجي.

وتمكن فيلم الكنز 2 من تحقيق إيرادات مرتفعة ليلة عيد الأضحى ، وأعلن الموزع محمود الدفراوي أن الفيلم حقق ٢ مليون و٢١٢ ألفا و٩٠٤جنيهات.

ویستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم، ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز وماهیته وكیف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استمرار صراعات الشخصیات التي رأیناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزیبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زینب وإلى أین ستصل المعركة بینهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبیر الذي ضحي بأخیه وحبیبته من أجل مركزه وكیف سیعثر على دلیل الوصول للكنز، وكیف سیرزق بابنه حسن الذي سیظل یبحث عن الإرث المجهول لوالده.