ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفاجأة .. حقيقة مفاوضات النادي الاهلي مع رامون دياز

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 10:58 ص
رامون دياز
رامون دياز
عبدالحكيم ابو عليم
تردد اسم الأرجنتيني رامون دياز، في الفترة الأخرة في الوسط الرياضي المصري، حيث ترددت أنباء عن توليه الإدارة الفنية للنادي الاهلى خلفا للأوروجويانى مارتن لاسارتى، التي تمت إقالته قبل أيام من تدريب المارد الأحمر على خلفية هزيمته من نادي بيراميدز وخروجه من بطولة كأس مصر.

النادى الاهلى

وكشفت مصادر خاصة أن إدارة الاهلى تواصلت عبر وسطاء مع البرتغالي فيريرا لقيادة الفريق الأول بعد إقالة مارتن لاسارتي من تدريب المارد الأحمر.

وقالت المصادر لـ"صدى البلد"، إن فيريرا أخطر مسئولي النادي الاهلى بأنه اعتزل التدريب نهائيا وتعاقد مع احدي المحطات الإعلامية للعمل بها.

رامون دياز

وأضافت أن رامون دياز مدرب بيراميدز السابق هو خارج دائرة الترشيحات تماما عكس ما يردد البعض والأبرز حاليا هو الهولندي تين كات الذي رحل عن الوحدة الإماراتي.

يذكر أنه ترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن تدريب رامون دياز للنادي الأهلي خلفا لـ مارتن لاسارتي، وهو ما دفع هادي خشبة نجم الأهلى الأسبق ومدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، إلى تحذير مسئولي الأهلي من التعاقد مع رامون دياز.

شخصية رامون دياز.. هل تناسب النادي الاهلى

وقال "خشبة" - فى تصريحات لبرنامج ملعب أون المذاع عبر قناة أون سبورت، إن النادي الاهلى يستحق مديرا فنيا أقوى من رامون دياز، يكون صاحب شخصية قوية إلى جانب تمتعه بإمكانيات فنية كبيرة للغاية.

وكان الأهلى تلقى هزيمة أمس من بيراميدز بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار لقاءات دور الـ 16 من منافسات كأس مصر وودع المسابقة بشكل رسمى، وهو ما دفع إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب إلى إقالة مارتن لاسارتى عن الفريق الأحمر بعد فشله فى تحقيق الفوز بكأس مصر، والخروج من النسخة الماضية لدوري أبطال افريقيا.