AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حقيقة زواج حمادة هلال للمرة الثانية.. اعرف التفاصيل

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 06:16 م
صدى البلد
Advertisements
قسم الفن
نشر الفنان حمادة هلال صورة برفقة طفلة ينفي فيها أنها "ابنته" علي حسابه الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" بعد انتشار الشائعات على مواقع "السوشيال ميديا" بـ انها ابنته وهي ابنة احد الجمهور.

وعلق هلال علي الصورة قائلا:"بس الله مشالله علي جمال البنوته القمر دي وطبعا مش ولد زي مالناس فاكرة وكاتبه في الاخبار انه ابني بس ربنا يحفظها و يخليها لاهلها.

و تابع "حماده :" هي مش بنتي بس الصورة دي عملتلي مشاكل مع ولادي وافتكروني متجوز علي مامتهم ومخلف من وراهم بس طبعا ربنا يخلي مراتي وولادي وربنا يحفظ البنوتة الجميلة دي و برجع اقول لكل المواقع دي مش بنتي".

وطرح حمادة هلال مؤخرا برومو فيديو كليب أغنيته الجديدة "اوه لا لا" عبر القناة الرسمية الخاصة به على يوتيوب، لكن الغريب في الأمر أن الشركة المنتجة Nile Radio Productions - Music حذفت الفيديو بسبب حقوق الملكية بالرغم من تحقيق الفيديو لأكثر من 12 ألف مشاهدة.

ومن المتوقع أن يتم حل المشكلة وطرح الأغنية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة ، ليعود حمادة هلال بشكل جديد ومختلف للجمهور بعد انشغاله بتصوير الأعمال الدرامية.

وخاض حمادة هلال، موسم رمضان الماضي بمسلسل "ابن اصول"، والذي كان شكلا جديدا عليه، حيث امتازت الشخصية التي قدمها بالكوميدية على عكس كل أدواره السابقة
Advertisements
AdvertisementS