AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إحدى المرشحات لملكة جمال بلجيكا بعد زيارتها لمصر: أمان لا مثيل له.. فيديو

الأحد 24/نوفمبر/2019 - 10:45 ص
مرشحة ملكة جمال بلجيكا
مرشحة ملكة جمال بلجيكا
Advertisements
آيات أحمد
قالت إيناس، إحدى المرشحات للقب ملكة جمال بلجيكا، إنها رأت فى بلجيكا الكثير من الفتيات العربيات اللاتى يعشن فى ظروف غير مستقرة وتحملن الكثير من الإهانات لعدم وجود من يدافع عنهم أو لحمايتهن، موضحة أن الفتيات ضحين بحرياتهن لعدم وجود تصريح للإقامة خاص بهن.

وأضافت المرشحة للقب ملكة جمال بلجيكا، فى لقاء خاص ببرنامج "صباح البلد" الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، أن الفتيات تعرضن للإساء بسبب العرق أو اللون أو الدين، ومنذ ذلك الحين وأنا أحلم بمساعدة كل الفتيات العرب فى العالم حتى يحصلن على حقهن.

وتابعت أن هدفها وشغلها الشاغل الآن هو مساعدة الفتيات العرب للحصول على حقوقهن والتمتع بحريتهن، مشيرة إلى أنها تتحدث 5 لغات مختلفة منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية واللغة الدارجة المغربية.

وأكدت أنها خلال زيارتها لمصر شعرت بالأمان خلال تواجدها فى شرم الشيخ، مضيفة أنه " فى مصر نعيش فى حماية المصريين"، موضحة أن هذا كان شعور كل من كان فى الزيارة لشرم الشيخ فكرم المصريين والأمان لا مثيل له.

وأضافت أن ما يحدث فى مصر من عمليات إرهابية ما هو إلا لعبة سياسية نظرًا للحجم الهائل لمساحة مصر والتقدم التكنولوجى، مؤكدة أن حجم الإرهاب فى أوروبا أكبر من حجمه فى مصر.
Advertisements
AdvertisementS