AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

روبرتسون يتحدث عن إصابة محمد صلاح : كان يائسًا وحزينًا

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 10:08 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
Advertisements
إسماعيل محمود
تحدث الإسكتلندي أندرو روبرتسون ، الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي عن الإصابة التي لحقت به وبزميله المصري محمد صلاح .

وتغيب محمد صلاح عن مباراتي المنتخب الوطني أمام كينيا وجزر القمر ، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، كما تغيب عن مباراة ليفربول يوم السبت الماضي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وقال روبرتسون في تصريحات صحفية: "مازلت أتالم بسبب إصابتي، لكنني يجب أن أمنح قدمي بعض الوقت حتى تتحسن ، أتمنى أن أكون أفضل في الوقت المناسب، لقد كنت يائسًا وسألني كلوب ما إذا كنت بخير، أعتقد أنه لحسن الحظ أنني لعب المباراة أمام كريستال بالاس وأكملتها".

وأضاف روبرتسون: "لقد كنت أنا وصلاح في نفس الموقف تقريبًا، لقد كان حزينًا ويائسًا من اللعب، لكن المدير الفني اتخذ القرار بإراحته، وكان صلاح متقبلًا الأمر بصدر رحب، لا أحد يريد أن يغيب عن مباراة ، لكنه إذا غاب عن مباراة وحيدة عوضًا عن 6 مباريات فهناك فارق كبيرًا ويكون الأمر جيدًا".

واختتم روبرتسون كلامه قائلًا: "في بعض الأوقات تحتاج لأن تكون أكثر ذكاء ،لقد لعبت في المباراة أمام كريستال بالاس، الفريق لم يحتج صلاح في المباراة برغم أنه كان سيتم الدفع به لولا هدف فيرمينو، أتمنى أن تعطيه هذه الراحة فرصة للتعافي بشكل كامل ، حتى يكون جاهزًا تمامًا لمباراة نابولي في منتصف هذا الأسبوع".

ويستضيف نادي ليفربول، ضيفه نادي نابولي الإيطالي في العاشرة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
Advertisements
AdvertisementS