AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إلهام شاهين كبستها.. «مي العيدان» مذيعة المواقف المشبوهة

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 11:24 م
مي العيدان وإلهام
مي العيدان وإلهام شاهين
Advertisements
أحمد سالم
لم يكن هجوم مقدمة البرامج الكويتية مي العيدان على الفنانة إلهام شاهين هو الأول، بل إن المذيعة الكويتية اعتادت توجيه انتقادات حادة للنجوم والمشاهير في كل المناسبات.

نوايا مي العيدان غير معلومة للكثيرين من وراء هذا النقد الحاد والأسلوب الضحل الذي تستخدمه في توجيه اللوم للمشاهير دون أسباب ملفتة أو دواعي، لكنها بالكاد تحقق من خلف ذلك شهرة لم تتوفر لها كمذيعة فحسب، وهو ما يدفع البعض لتوصيف مواقفها بـ المشبوهة، وليس غيرة على المبادئ والقيم المجتمعية.

العجيب أن مي العيدان تلقي بأسهمها في مرمى واحد فقط، فبينما تتعدد حولها المشاهد وتكثر إطلالات النجوم والجدل الذي يصاحبهم، لكنها توجه نقدها لزاوية بعيدة عن الأعين مثلما حدث مع إلهام شاهين بالضبط.

ماذا قالت مي العيدان لإلهام شاهين

كتبت م العيدان على صفحتها بموقع انستجرام معلقة على إطلالة الفنانة إلهام شاهين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي نقدا لاذعا لم يقبله الجمهور.

قالت مي العيدان «إلهام شاهين ما تبين تحترمين جسمك المربرب، احترمي عمرك 57 سنة، ترى مش ‏باقي كتير، ترى اللي قال لك سكسي كان بيضحك عليك، بالعكس الصورة تثير الشفقة، بليز لا تستمري، ‏احتشمي يا ولية».

رد إلهام شاهين

لم تلتفت إلهام شاهين لما قيل عنها من جانب مي العيدان وفضلت الصمت خلال حضورها فعاليات المهرجان الذي يواصل عروضه ومسابقاته من دار الأوبرا المصرية.

لكن إلهام شاهين حين سؤلت عن الأمر أجابت «براحتها أي حد يقول أي حاجة .. مش بتضايق، أنا معرفش قالت إيه براحتها مش بعترض على آراء حد»، وهو ما علق عليه أحد المتابعين قائلا « إلهام شاهين كبستها».

سوابق مي العيدان

فرح الهادي، نيشان، مونيا، مريم حسين، شمس الكويتية، فاطمة عبد الرحيم، محمد عبده، أمل العوضي، نانسي عجرم، محمد رمضان .. إلخ، كل هؤلاء النجوم كان لهم نصيب من لسان مي العيدان السليط في وقائع سابقة.

ولعل أبرز معارك مي العيدان التي خاضتها كانت ضد الفنانة الكويتية شمس حيث هاجمتها أكثر من مرة من خلال برنامجها كشف حساب، حيث قالت إن "شمس أنها رفضت الجنسية الإماراتية ايام الشيخ زايد، شو هالكذبة في حدا يصدقها"، وبدورها ردت عليها شمس الكويتية قائلة إنها لا تقدم إعلاما بل ثرثرة حاقدة.
Advertisements
AdvertisementS