ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدير أعمال الراقصة جوهرة يكشف مفاجأة حول الفيديوهات المسربة لها.. فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 08:19 م
جوهرة
جوهرة
Advertisements
هاني حسين
قال باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة جوهرة، إن كل ما يروج على أنه تم إلقاء القبض على جوهرة غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف باسم عبد المنعم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن جوهرة لا تعاقب قانونا على فيديوهات شخصية متواجدة على هاتف محمول وتم تسريبها.

وتابع باسم عبد المنعم: "لم يتم ترحيل جوهرة، وجوهرة مصدومة من ردود الفعل على الفيديوهات المسربة وفضلت الصمت وعدم الرد كي لا يكون هناك اهتمام كبير من الموضوع".

وأكمل باسم عبد المنعم: "هناك عقد زواج بين جوهرة والشاب خالد الذي ظهر معها في الفيديوهات المسربة".

ويذكر أن الفيديوهات الفاضحة انتشرت بشكل كبير على صفحات السوشيال ميديا، كما تم تركيب مجموعة من الفيديوهات معا في فيديو واحد منتشر على اليوتيوب باسم "فضيحة جوهرة".

وحققت فيديوهات جوهرة نسب مشاهدة عالية جدا، كما تصدر اسمها مؤشر البحث جوجل في مصر وفي بعض البلاد العربية بآلاف من عمليات البحث.

وادعى صديق جوهرة أنه زوجها، رغم أن هذا الزواج لم يظهر للنور أبدا، ولم تتحدث عنه جوهرة في أي تصريح لها عبر الإعلام ولا عبر حساباتها في السوشيال ميديا.

وتعاطف بعض رواد مواقع التواصل مع الراقصة باعتبارها روسية الجنسية، ويمكن أن تقوم بحكم ثقافتها المختلفة ببعض الأمور غير المعتادة في المجتمعات الشرقية والإسلامية.

كان دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج #جوهرة ، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي "تويتر".

ورد صديق جوهرة "خالد" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مؤكدا أن الفيديوهات لهما بالفعل، وأنهما متزوجان منذ فترة، ولكن بعيدا عن الإعلام.

وقال صديق جوهرة إنه لم يقم بأي فعل مشين، وإن الفيديوهات التى تم تداولها كان هدفها توثيق علاقتهما الزوجية ولكن للأسف تم تسريبها بعد قيام أحد الأصدقاء بسرقة موبايله.
Advertisements
AdvertisementS