AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهم 5 تصريحات لمحافظ كفر الشيخ في أول اجتماع مع رؤساء المراكز والمدن

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 07:18 م
أول اجتماع مع رؤساء
أول اجتماع مع رؤساء المراكز والمدن
Advertisements
محمود زيدان
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، عن إعادة استغلال الأخشاب والحديد والخامات المتهالكة بالوحدات المحلية وتصنيعها بمدارس التعليم الفني لتحقيق قيمة مضافة، واستغلال ذلك في تطوير الحدائق والمتنزهات، والتعاون مع التعليم الفني في دهان أعمدة الإنارة والكباري واستغلال طاقات الشباب.

جاء ذلك خلال أول اجتماع لمحافظ كفر الشيخ، مع رؤساء المراكز والمدن، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء محمد بنداري، السكرتير العام، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارة ورؤساء القطاعات الخدمية بالمحافظة.

المعدات أدوات رئيس المدينة
ومنح محافظ كفر الشيخ، مهلة لرؤساء المراكز والمدن، حتي نهاية الأسبوع لكتابة البيانات علي معدات الوحدات المحلية والحملة الميكانيكية، قائلًا " المعدات هي أدوات رئيس المدينة"، مكلفًا بالتنسيق الكامل بين المراكز والمدن في الأزمات والمعدات.

حصر أملاك الدولة
وشدد محافظ كفر الشيخ، على ميكنة أملاك الدولة من خلال حصر وبيانات دقيقة من خلال أطلس أملاك الدولة، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للتوسع في نظام الميكنة الحديثة للخرائط والوثائق الحكومية لمنع التلاعب بها والحفاظ عليها واسترداد حقوق الدولة.

نوبة صحيان
وأكد محافظ كفر الشيخ، على انتظام العمل بجميع أجهزة المحافظة من الساعة 8:30 صباحًا يوميًا، قائلًا " أجر مقابل عمل واللي بيشتغل هشيلو فوق دماغي "، مضيفًا "غيروا مفهوم العمل حتي تحصلوا علي نتائج جيدة ".

غلق مراكز الدروس الخصوصية
كما أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، علي تشكيل لجنة لغلق مراكز الدروس الخصوصية غير المرخصة، مشددًا على متابعة المدارس، وتكثيف الرقابة لضمان سير العملية التعليمية.
Advertisements
AdvertisementS