AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس تحرير الأهرام الاقتصادى: المرأة والشباب من أهم محاور أجندة منتدى أسوان للسلام.. فيديو

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:24 م
صدى البلد
Advertisements
توك شو
قال"خليفة أدهم رئيس تحرير الأهرام الاقتصادي" ، إن هناك الكثير من المحاور التي تضمها أجندة مؤتمر السلام بمدينة أسوان، أهمها دور المرأة الاقتصادي الذي يساهم في تقدم الدول خاصة النامية.

أضاف"خليفة أدهم" أثناء مداخلة هاتفية على قناة اكسترا نيوز، أن ملف الأمن سيكون من ضمن المحاور التي يتم تناولها خلال المؤتمر، لأنه يعد من أهم المحاور المطروحة الفترة الحالية.

ولفت"خليفة أدهم"إلى أن الثروة البشرية التي تتمثل فى الشباب ، تعد من أهم المحاور التي سيتم مناقشتها أيضا خلال ملتقى أسوان للسلام، مؤكدا على دور الشباب فى تقدم الدول الأفريقية.

أكد "خليفة أدهم" أن المنتدى يحتوي على الكثير من الشركاء سواء من المؤسسات أو الدول المشاركة فى المنتدى، إنه تم الترويج والتسويق للمشاريع التنموية المتواجدة في القارة الأفريقية.

أشار "خليفة أدهم" إلى أن قطاع الصناعات الغذائيه فى مصر، حقق نمو كبير فى الفتره الحالية، وتربع على عرش القطاعات التى ساهمت فى زيادة الصادرات خلال ال10 أشهر الماضية.

وأضاف "خليفة أدهم" أن مشاركة مصر فى معرض"باك برسيس" ، واختيارها كضيف شرف يمثل دفعه تحفيزيه ،ويعد مكسب للكثير من المجالات والمحاور الاقتصادية ،وسيعمل على جذب الكثير من الاستثمارات إلى مصر الفترة المقبلة.
Advertisements
AdvertisementS