AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس مستقبل وطن يهاجم المحليات.. ويؤكد: تسفك دماء الشباب بـ المحافظات

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 04:48 م
النائب أشرف رشاد
النائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن
Advertisements
فريدة محمد - ماجدة بدوى - محمود فايد
فتح النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النار علي إدارات الحكم المحلي في مصر وقيامهم بإزالة مراكز الشباب وسحب الرخص الخاصة بها، بداعي الاستثمار وهو أمر ليس في محله خاصة أن العديد من هذه الحالات بالقري المنتشرة بمحافظات مصر.

وقال النائب أشرف رشاد، خلال الاجتماع الثاني للجنة البرلمانية الخاصة المشكلة للرد على بيان الحكومة :" المسئولون فى المحليات بيعملوا قرارات إزالة لمراكز الشباب عشان الاستثمار وهو أمر غير صحيح ".

وأكد أن ما يحدث من أجهزة الحكم المحلي في مصر يعد سفكا لدماء للشباب، ومراكزهم التى يتم إزالتها وتسحب الرخص الخاصة بهم، بدواعي الاستثمار بالقري، وهو أمر ليس في محله، ويثير التساؤلات.

وأضاف النائب أشرف رشاد:" فيه محافظ قال للنواب وهو بيسحب قطعة أرض ويزيل مبنى لمركز شباب في إحدي المحافظات دون داعي لذكرها .. اعملوا اللي انتوا عايزينه.. ومش هتراجع عن اللي بعمله".

ولفت أشرف رشاد إلي أن مثل هذه التصرفات تمثل إعتداء سافر علي الجهود التى تتم من أجل الشباب ورعايتهم ، وهو أمر لابد من الاعتبار لهم، موضحا أن وزير الشباب أشرف صبحي يقوم بما هو مطلوب منه لخدمة الشباب وتواصل مع المحافظين من أجل عدم هدم أو إزالة مراكز الشباب ولكن لا جدوى من ذلك.

وطالب الحكومة بأن يكون هذا الملف ضمن أولوياتها ويتم عدم تنفيذ أي ازالات لمراكز الشباب.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS