AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد ونادية يفوزان بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم بجامعة المنيا

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 04:45 م
مسابقة حفظ القرآن
مسابقة حفظ القرآن
Advertisements
أيمن رياض
فاز الطالب محمد على عبد العظيم بكلية الألسن جامعة المنيا على المركز الأول في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملًا وأحكام التجويد، على مستوى الطلبة، كما فازت الطالبة نادية خالد بكلية الآداب على المركز الأول أيضًا على مستوى الطالبات، وذلك في المسابقة التي نظمتها إدارة النشاط الثقافي والفني بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنيا، برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة.

كما أعلنت لجنة التحكيم المكونة من الدكتور وليد مشهور، بكلية الآداب، والدكتور أيمن فتحي بكلية دار العلوم، والدكتور أحمد محمد بكلية السياحة، عن نتائج المسابقة والتي أسفرت المراكز الثانية والثالثة بها على مستوى الطلبة حصول الطالب عمرو أحمد، بكلية الطب البشري على المستوى الثاني، وحصل الطالب عبد الرحمن مؤمن بكلية الصيدلة على المركز الثالث.

وعلى مستوى الطالبات جاءت الطالبة نورهان حسين بكلية الصيدلة بالمركز الثاني، وحصلت الطالبة ضحى عبد الرحمن بكلية الطب البشري على المركز الثالث.

أشرف على تنظيم المسابقة وليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب، وأميمة عباس، مدير إدارة النشاط الثقافي والفني، وصابرين أحمد، وهشام إبراهيم الأخصائيون بالإدارة.
Advertisements
AdvertisementS