AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق: المرأة المصرية السند الحقيقي للوطن.. فيديو

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 11:44 ص
صدى البلد
Advertisements
محمود محسن
أكد اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق أنه لا يوجد أي دولة في العالم أنصفت المرأة مثل مصر مؤكدا أن مصر كان يوجد بها أكثر من 13 ملكة من حتشبسوت وكليوباترا ونفرتيتي وشجرة الدر وغيرها الكثير.

وأضاف رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري أن المرأة المصرية تولت مناصب هامة بالدولة كوزارة التخطيط التي تكون واحدة من أهم الوزارات لأنها الخاصة بتخطيط كل شء بالدولة والتخطيط للمستقبل وتنفيذ كل الخطط الإستراتيجية.

وتابع رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق أن هناك وزارات كبيرة أيضا تتولى مسئوليتها سيدات كوزارة الصحة والشئون الاجتماعية والسياحة والبيئة مشيرا أن تلك الحقبة هي حقبة هامة للمرأة المصرية لأنه لم يكن هناك تمثيل للمرأة في أي حقبة أخرى.

وأشار رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق ما كانت مصر لتحقق ما حققته في مجال الصحة ومبادرات علاج فيروس سي و100 مليون صحة فهي طفرة كبيرة تقودها سيدة مصرية.

وقال رئيس جهاز الإستطلاع الأسبق أن هناك مجالات كبيرة كانت متعثرة كالسياحة والإستثمار وأصبحت الأن منتعشة لأن المرأه المصرية هي السند الحقيقي لهذا الوطن وهي التي تدفع بالرجال دائما إلى الأمام .
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS