AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الزمالك يسحق الشباب وديا بخماسية نظيفة استعدادا لـ طلائع الجيش

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 12:32 م
صدى البلد
Advertisements
منتصر الرفاعى - ملك موسى
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره فريق الشباب مواليد ٩٩ بخمسة أهداف دون رد في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

سجل أهداف الزمالك في المباراة كلا من إمام عاشور في الدقيقة الرابعة من رأسية قوية بعد تنفيذ عرضية من كرة ثابتة.. وفي الدقيقة ٢٢ يضيف الفريق الهدف الثاني عن طريق كريم بامبو من رأسية قوية اثر متابعة لضربة حرة مباشرة نفذها مصطفى فتحي ،
بعدها أضاف بامبو أيضا الهدف الثالث برأسية قوية بعد عرضية إمام عاشور في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة ٥٠ من المباراة عزز محمد عنتر تقدم الفريق الأول للزمالك محرزا الهدف الرابع من تسديدة قوية تبعها بتسجيل مصطفى محمد الهدف الخامس من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 56 من اللقاء الذى يحتضنه ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ودفع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسى كارتيرون بأولى تغييراته في الدقيقة ٦٥ بنزول يوسف الشريف (99) بدلا من عمر السعيد. .ويهدر محمد عنتر فرصة مؤكدة من في الدقيقة ٨٠ يتصدى لها حارس فريق الشباب ببراعة.
ويستمر فريق الشباب في محاولاته الهجومية لكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق الأول.. ويحصل الشباب على ركنية يشتتها الدفاع لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأول على نظيره الشباب بخماسية نظيفة.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تشكيل المباراة الودية أمام فريق الشباب مواليد ٩٩ بالنادي، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي.
خط الدفاع : محمد عنتر، يوسف محمود (2001)،محمد عبدالسلام، إسلام جابر.
خط الوسط : محمد حسن، يحيي مفتاح (99)،مصطفى فتحي، إمام عاشور، كريم بامبو.
خط الهجوم : عمر السعيد.
وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة بيراميدز أمس راحة من مواجهة فريق الشباب والتي تأتي ضمن استعدادات الفريق لمباراة طلائع الجيش المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق فوزا مستحقا على نظيره بيراميدز أمس بثنائية نظيفة سجلها مصطفى محمد ومحمود علاء من ركلة جزاء ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري .

Advertisements
AdvertisementS