AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول طلب لـ كارتيرون من لاعبي الزمالك بعد الفوز على زيسكو الزامبي

السبت 11/يناير/2020 - 11:04 ص
كارتيرون
كارتيرون
Advertisements
منتصر الرفاعى
طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، لاعبى فريقه بطي صفحة مباراة زيسكو الزامبى فى الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على مباراة الجونة المقرر إقامتها في الخامسة مساء الأربعاء المقبل بالجولة الـ 13 للدوري بالغردقة.

وفاز الزمالك على فريق زيسكو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، بملعب الجيش بمدينة السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل الهدفين المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

ومنح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية اليوم، السبت.

وضم كارتيرون لمواجهة زيسكو القوة الضاربة التي غابت عن مواجهة طنطا الأخيرة فى الدورى كلا من محمد عواد ومحمد أبو جبل لحراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمد عبد السلام ومحمود الونش وحازم إمام ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد مصطفى زيزو ومحمد حسن يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وإسلام جابر ومحمد اوناجم ومصطفى فتحي في خط الوسط، وعمر السعيد ومصطفى محمد في خط الهجوم.

واستبعد باتريس كارتيرون من مواجهة زيسكو يونايتد كلا من محمود عبد العزيز وخالد بوطيب للإصابة، وإمام عاشور لعدم قيده بالقائمة الأفريقية، ومحمد صبحي ومحمد عنتر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وكريم بامبو وعبد الله جمعة لأسباب فنية، ومحمد عبد الغني للإجهاد.
Advertisements
AdvertisementS