AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. هدف بلاتينيوم في شباك الأهلي بـ دوري أبطال أفريقيا

السبت 11/يناير/2020 - 03:54 م
بلاتينيوم
بلاتينيوم
Advertisements
عبدالله هشام
تقدم فريق بلاتينيوم الزيمبابوي علي منافسه الأهلي في المباراة المقامة حاليا علي ملعب بابا فيلز ماندافا في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف في الدقيقة 19 من اللقاء بعد خطأ دفاعي للأهلي وسدد مهاجم بلاتينوم الكرة وقام ستانلي نجالا بتوجيهها في مرمي الشناوي .
وجاء الهدف من عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رينسوم بفاري بتمريرة مباشرة هيأت الكرة لزميله ستانلي نجالا الذي وجهها داخل شباك الشناوي وسط أخطاء فادحة من مدافعي النادي الأهلي في تغطية التسلل.

وطوال الربع ساعة الأولى سيطر لاعبو الأهلي علي الكرة في منتصف الملعب طوال الربع ساعة الأولى من اللقاء واعتماد بلاتينيوم على الهجمات المرتدة.

وحاول فريق بلاتينيوم خطف كرة مرتدة علي الأهلي مستغلا سرعات لاعبيه إلا أن التمركز الصحيح لرامي ربيعة تصدى للكرة في الدقيقة ال9 .

وفي الدقيقة ال10 قام كالفين بتسديد الكرة بعد خطأ من لاعب الأهلي اليو ديانج إلا أنها لم تشكل خطورة علي مرمى الشناوي .

ويحضر 2500 مشجع المباراة لمؤازرة فريق بلاتينيوم.

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي، المقرر لها في الثالثة عصرا، على ملعب "بابا فيلز ماندافا"، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وجيرالدو دا كوستا وجونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: شريف إكرامي ومحمود متولي ومحمد هاني ومجدي أفشة ومحمود عبدالمنعم كهربا ووليد أزارو وياسر إبراهيم.

وقبل انطلاق اللقاء بدقائق تعرض وليد سليمان لإصابة قوية خلال عملية الإحماء في عضلة السمانة، مما اضطر فايلر استبعاده من تشكيل الأهلي ودفع بمحمد مجدى أفشة بدلًا منه.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي والهلال السوداني ، بينما يحتل فريق بلاتينيوم المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد صفر من النقاط، بعدما تلقى ثلاث هزائم في أول ثلاث مباريات بالمجموعة، وسجل لاعبوه هدفًا وحيدًا واستقبلت شباكه سبعة أهداف.
Advertisements
AdvertisementS