AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خلال جولته التفقدية لمحافظتي القاهرة والجيزة.. وزير الرياضة يؤكد الاستمرار في توسيع الطرح الاستثماري لمراكز الشباب.. فيديو وصور

السبت 11/يناير/2020 - 07:30 م
صدى البلد
Advertisements
ريهام بكير
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة:
- استمرار الطرح الاستثماري
- ضبط سير العمل في المنشآت الشبابية والرياضية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين


نفذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم، جولة تفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظتي القاهرة والجيزة، لافتتاح بعض المنشآت والوقوف على آخر المستجدات وأعمال التطوير داخلها وكذلك ضبط سير العمل، وفق رؤية الوزارة في حوكمة تلك المنشآت وتقديم خدمات أفضل للأعضاء والمترددين عليها.

وشملت جولة صبحي بمحافظتي القاهرة والجيزة زيارة كل من مركز شباب بدر، نادي رويال، مركز شباب التجمع الأول، المرج، وروض الفرج.

وجه "صبحي" بدعم مركز شباب بدر بأجهزة حاسب آلي، ودراسة إمداد حمام السباحة بالمركز بسخانات بالتعاون مع مجلس الأمناء لمدينة بدر.

تضمنت أعمال التطوير بمركز شباب بدر المبني الإداري، وملعب النجيل الصناعي، بالإضافة إلى إحلال وتجديد صالة الألعاب والمكتبة، حيث يضم المبني الإداري مجموعة من صالات الأنشطة الرياضية المتمثلة فى صالة للألعاب الفردية وصالة جيم وقاعة حاسب آلى وأخري للأنشطة الفنية، ومكتبة ووحدة غرف خلع ملابس.

وفي نادي رويال افتتح صبحي أعمال التطوير التي شملت كل من مبنى متعدد الأغراض، ومبنى غرفة خلع الملابس، النادي الصحي، مبنى ملاعب الكروكيه، وحمام السباحة المنفذ وفقا للخطة الاستثمارية للوزارة، وفي مركز شباب التجمع الاول قام الوزير بتفقد وإفتتاح ملعب الاكريليك، وحديقة الأطفال، صالة جيم، والمدرجات.

وفي نادي المرج تم إفتتاح ملعب كرة القدم القانوني، واختتمت الجولة بزيارة مركز شباب روض الفرج، حيث إفتتاح الوزير التراس العائلي، غرف خلع الملابس، الجيم، حديقة الأطفال، وحمام السباحة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تستهدف توسيع قاعدة ممارسة الرياضة على مستوى الجمهورية من خلال تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية، وإنشاء منشآت شبابية ورياضية جديدة تخدم شريحة النشء والشباب، بالإضافة إلى سعيها الدؤوب لإعداد جيل مؤهل بدنيًا وثقافيًا يسهم في تنمية الوطن، ولديها اهتمام كبير بمراكز الشباب في مختلف المحافظات، لتحويلها لمراكز خدمة مجتمعية.

وأكد وزير الرياضة الاستمرار في توسيع الطرح الإستثماري لمراكز الشباب، بالشراكة مع القطاع الخاص ورجال الأعمال. وشدد على ضبط سير العمل في المنشآت الشبابية والرياضية وتقديم خدمات أفضل للسادة المواطنين والأعضاء المترددين على الأندية ومراكز الشباب.

واختتم وزير الشباب والرياضة، جولته التفقدية بافتتاح أعمال تطوير مركز شباب روض الفرج بحضور أعضاء مجلس النواب عن دائرة روض الفرج وشبرا.

تضمنت أعمال التطوير غرفة خلع الملابس الخاصة بحمام السباحة، وصالة الجيم، وحديقة أطفال، بالإضافة إلى منطقة العائلات.

أوضح وزير الشباب والرياضة أن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة تركز على دعم قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم من خلال البرامج والمشروعات المنفذة في المحافظات على مدار العام، من خلال الارتقاء بمستوى تطوير المنشآت الشبابية والرياضية.

يأتي هذا في إطار جولات وزيارات وزير الشباب والرياضة المستمرة لكل المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظات الجمهورية المختلفة، ومتابعة كافة الأنشطة والبرامج التي تنفذها مديريات الشباب والرياضة في تلك المحافظات.
Advertisements
AdvertisementS