AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بتكلفة 82 مليون جنيه.. وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفى قها المركزي

السبت 11/يناير/2020 - 08:22 م
وكيل صحة القليوبية
وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفى قها المركزي بتكلفة 82 مليون
Advertisements
إبراهيم الهوارى
قام الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بزبارة تفقدية لمستشفى قها المركزي والجاري تطويره بتكلفة 82 مليون جنيه وذلك لمتابعة ما تم من توريدات وفرش طبى وغير طبى استعدادا للتشغيل .

وعقد الطباخ اجتماعًا تنظيمي مع رؤساء الأقسام المختلفة بالمستشفى لمتابعة الخطة الاستراتيجية لتشغيل كل قسم على حدة للوقوف على جميع الاحتياجات لتشغيل المستشفى لتلبي احتياجات المرضى بأعلى معايير للجودة الحديثة والمعتمدة عالميًا. 

وأعلن وكيل وزارة الصحة بالقليوبية عن افتتاح مستشفى قها المركزى قريبا وذلك لخدمة قرى مركز طوخ وقها حيث تم الانتهاء من جميع الأعمال به وتم توريد 60٪ من الأجهزة إيذانا بقرب افتتاحها.

ويتمثل التطوير الشامل للمبنى القائم من خمسة طوابق أرضي وخمسة أدوار متكررة حيث تحتوي المستشفى علي 108 أسرة "66 سرير إقامة و6 أسرة ملاحظة عزل و7 أسرة عناية مركزة و12 حضانة و11 غسيل كلوي و3 عمليات و1 ولادة طبيعية و2 مناظير"، بالإضافة إلى إنشاء بعض المباني الخدمية كمبنى المشرحة ومبنى النفايات وخزان المياه وغرف الطلمبات ومبنى الكهرباء والأسوار.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أنه تم التنبيه على الشركات الموردة بسرعة الانتهاء من تجهيز وتشغيل كافة الأجهزة الطبية، ليتم بدء العمل بالمستشفي الجديد في أقرب وقت ممكن.
Advertisements
AdvertisementS