AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القراءة وعي للإنسان.. رشا مجدي: الكتاب جليس لا ينافق ولا يمل

الأحد 12/يناير/2020 - 08:53 ص
رشا مجدى
رشا مجدى
Advertisements
ريهام فيكتور
قالت الإعلامية رشا مجدي ، مذيعة برنامج صباح البلد إن الكتاب هو الجليس الذي لا ينافق ولا يمل وهو أيضا لا يعاتب إذا جفوته ولا يفشي سرك ، لافتة إلى أنه علينا جميعًا إدراك حجم أهمية القراءة للإنسان . 

وأضافت الإعلامية رشا مجدي ، خلال حوارها ببرنامج صباح البلد المذاع على فضائية صدى البلد أن القراءة تشمل وعي الإنسان ، مؤكدة أن الدولة حريصة على ذلك الأمر .

وأشارت الإعلامية رشا مجدي ، الى ان معرض القاهرة للكتاب الدولى فى دورته الـ51 يتبقى على افتتاحه أيام قليلة ، مضيفة ان معرض الكتاب يبدأ يوم 22 يناير الجارى وينتهى 4 فبراير المقبل .

وتابعت الإعلامية رشا مجدي ، أن معرض الكتاب الدولى لهذه السنة يقام فى التجمع الخامس ، مؤكدة ان دوره معرض الكتاب الدولى لهذه السنة مختلفة عن كل الدورات السابقة .

وأوضحت الإعلامية رشا مجدي ، أن فكرة سفراء معرض الكتاب الدولى مبادرة طرحها أحد الشباب ، وتم اختيار 5 سفراء يمثلون المعرض فى المجالات المختلفة منهم : دكتور زاهى حواس والمهندس هاني عازر والكابتن محمود تريزيجيه محترف الدورى الانجليزى .

ونوهت : " أن من سفراء معرض الكتاب الدولى الفنانة سميحة أيوب والفنان التشكيلى احمد مصطفى ، مشيرة إلى ان كل هذه الشخصيات دى قامات كبيرة ومتنوعة ، وعلى كل السفراء القيام بعمل الدعاية اللازمة للمعرض والتكلم عبر منصاتها المختلفة فهو شئ جديد ومهم ، كما تعتبر وسيلة جذب جديدة .
Advertisements
AdvertisementS