AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأرصاد: استقرار الطقس خلال هذا الأسبوع ولا يوجد سوى الشبورة المائية ..فيديو

الأحد 12/يناير/2020 - 09:40 ص
حاله الطقس
حاله الطقس
Advertisements
ريهام فيكتور
قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأسبوع الماضي شهدنا انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة.

وأضافت الدكتور إيمان شاكر ، خلال حوارها عبر الهاتف ببرنامج صباح البلد المذاع على فضائية صدى البلد، أن الفترة الماضية لاحظنا الطقس البارد أثناء النهار وشديد البرودة أثناء الليل ، وخاصة مع نشاط الرياح التى تجعلنا نشعر بالبرودة بشكل أكبر.

وأشارت "شاكر" إلى أنه بداية من أمس أصبح هناك تحسن فى الأحوال الجوية، مؤكدة أن درجات الحرارة فى الارتفاع التدريجى مع هدوء الرياح وقلة فرص سقوط الأمطار.

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الاجواء بدأت تعود للشبورة المائية مرة أخرى وخاصة فى الصباح الباكر على الطرق الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات المائية.

وأكدت أن الشبورة المائية كثيفة في بعض المناطق والطرق ، وتستمر حتى التاسعة صباحا واحيانا تصل الى العاشرة ، نتيجة أن الهواء المؤثر عليها هو هواء شمال غربى يمر على البحر المتوسط ومحمل بكميات كبيرة من بخار المياه .

ونوه إلى أن حالة الطقس مستقر خلال هذا الأسبوع ولا يوجد سوى الشبورة المائية، لافتة إلى ضرورة ارتداء الملابس الشتوية سواء نهارا أو ليلا وعلى قائدي السيارات توخي الحذر.
Advertisements
AdvertisementS