AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اعلان تفاصيل المؤتمر الاقتصادى للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.. الأسبوع القادم

الأحد 12/يناير/2020 - 11:45 ص
المهندس يحيى زكى،
المهندس يحيى زكى، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
Advertisements
ولاء عبد الكريم
كشف المهندس يحيى زكى، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أنه من المقرر تنظيم مؤتمر اقتصادي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في السابع من مارس المقبل، تستضيفه مدينة الجلالة.

وقال زكي، خلال الحلقة النقاشية التي تعقدها الغرفة الأمريكية اليوم الأحد، إنه سيتم الإعلان عن تفاصيل هذا الحدث الاقتصادي خلال الأسبوع القادم، مشيرا إلى أن المؤتمر سيشهد لأول مرة عرض فرص استثمارية محددة أمام المستثمرين المحليين والدوليين المقرر حضورهم هذا الحدث الاقتصادي الهام، لعرض الفرص الحقيقية المتاحة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

ووجه زكى، الدعوة إلى رجال الأعمال والمستثمرين المعنيين والمهتمين بالاستثمار في المنطقة الاقتصادية لحضور المؤتمر الاقتصادي، للتعرف بشكل أكبر على أهمية الفرص الاستثمارية المتاحة في الوقت الحالي.

تستضيف الغرفة الأمريكية بالقاهرة صباح اليوم الأحد، المهندس يحيى زكى، رئيس المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، وذلك في إطار اللقاءات التي تعقدها الغرفة الأمريكية مع المسؤولين وصناع القرار في مصر، حيث من المقرر أن يعقد اللقاء لمناقشة الخطة الاستراتيجية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس خلال السنوات الخمس المقبلة، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين أعضاء الغرفة الأمريكية في مصر.
Advertisements
AdvertisementS