AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاب نشيط ويقدم عملا رائعا .. أبو العينين يقدم الشكر لـ أحمد صبري والعاملين في موقع «صدى البلد» يبذلون جهودا كبيرة ..فيديو

الأحد 09/فبراير/2020 - 11:28 م
محمد أبو العينين
محمد أبو العينين و أحمد صبري
Advertisements
البهي عمرو

قال رجل الأعمال والصناعة محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب "مستقبل وطن" للمجالس النيابية، مرشح الحزب عن الدائرة الأولى بالجيزة، إن الله كرمه بمجموعة قوية من العاملين، موضحًا أن المرأة لها دور كبير.


إقرا أيضا|  أبو العينين: أخسر كثيرا فى مجال الإعلام.. ولكنها رسالة وطنية لفضح الأكاذيب وإذاعة الإنجازات

إقرا أيضا|  أبو العينين مقدما الشكر لـ أحمد موسى: يفضح الإخوان ويعرض الحقيقة.. فيديو

إقرا أيضا|  محمد أبو العينين يوجه كلمة إلى زوجته ونجله طارق على الهواء .. فيديو


ووجه محمد أبو العينين، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، التحية لـ أحمد صبري، رئيس تحرير موقع "صدى البلد"؛ على المجهود الكبير المبذول، قائلا: "أحمد صبري عامل شغل هايل وبدأ الموقع ينتشر في دول العالم بسبب إدارته والعاملين معه". مؤكدًا أن الموقع أصبح يفتح خطوط اتصال ولينكات مع العالم، وفي اليابان والصين أيضًا.


وأوضح "أبو العينين"، أن أحمد صبري من الشباب الحيوي والنشط للغاية ويقدم عملًا رائعًا وشغل محترم ويقدم رسالة وطنية ذات مصداقية ويقدم مصر بصورتها الحقيقية، مؤكدًا أن جميع العاملين بموقع صدى البلد يقدمون جهودا كبيرة، معربًا عن سعادته وشكره بهذه المجهودات. وأشار إلى أن نجاح موقع صدى البلد وراءه فريق عمل محترف وأخبارهم ذات مصداقية عالية.


وأشار محمد أبو العينين، إلى أنه لا يكسب من الإعلام، موضحًا أن الجميع يخسر ولكن الإعلام يؤدي رسالة وطنية، وأكشف الأكاذيب ويبرز الإنجازات ونوضح للعالم حقيقة ما يحدث في مصر، والخسارة خسارة مادية فقط. 

وأوضح محمد أبو العينين، أن قنوات "صدى البلد" تفضح الأكاذيب وخطط أهل السوء، وتوضح حقيقة ما يحدث في مصر للعالم، معلقًا "أدفع حياتي مقابل كشف مخططات أهل السوء". 


ولفت محمد أبو العينين، إلى أن الإعلامى أحمد موسى يرسل عبر قنوات "صدى البلد" رسالة وطنية من القلب لـ القلب. وتابع أبو العينين، أن أحمد موسى يقوم بعرض الأخبار الصادقة، مؤكدًا أن هذا مجهود كبير يقدمه جميع العاملين بالقناة.

Advertisements
AdvertisementS