AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رفع 13 ألف طن مخلفات بناء من المداخل الرئيسية لمدينة الزقازيق

الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:15 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،عن الانتهاء من رفع 13 ألفا و897 طن ومخلفات بناء بواقع 367 نقله من علي جانبي طريق الأحرار، وطريق الزقازيق / ديرب نجم، وأسفل كوبري شرويدة ونقلها للمدفن الصحي بالخطاره لتوسعة الطريق ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمداخل مدينة الزقازيق  وخلق جو بيئي وصحي أمن ونظيف.


وأكد محافظ الشرقية، على الشركة المسند لها  نقل مخلفات المباني مع علي جانبي الطرق الرئيسية بمداخل مدينة الزقازيق بضرورة الإلتزام  بالمدة الزمنية المحددة طبقًا للتعاقد ، وذلك تنفيذًا لخطة محافظة الشرقية للتخلص من مخلفات المباني من علي جانبي الطرق الرئيسية ونقلها للمدفن الصحى بالخطارة للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين،  فضلًا عن تكثيف الأعمال بورديات  صباحيه ومسائية لحين الإنتهاء من كافة الأعمال.


ونوه المحافظ إلى أنه في إطار تنفيذ وإستكمال  خطة تطوير وتجميل مدينة الزقازيق تم التعاقد مع متعهد لرفع مخلفات المباني والتي تقدر بـ 50 ألف طن من علي جانبي طرق القنايات وهرية الجديد والأحرار وميت غمر وتل حوين وعلاء الدين والعصلوجي والزنكلون لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمداخل العاصمة.


وأشار المحافظ إلى استمرار عمليات رفع القمامة ومخلفات البناء من علي جانبي الطرق، وذلك حفاظا علي المظهر الجمالي وإضفاء لمسة جمالية للمواطنين.

Advertisements
AdvertisementS