AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشفوا ريقنا.. جملة تثير ضحك الرئيس السيسى بفعاليات مؤتمر مصر الدولى للبترول.. فيديو

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:23 ص
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
Advertisements
شيرين عادل
قال الإعلامى أسامة كمال، إن مصر تتحدث بلغة الأرقام وتفتح أبوابها لأبنائها المخلصين، لتظهر ثروات أرضها وبحارها وذلك فى قطاعات البترول، والثروة المعدنية. 

وأثار الإعلامى أسامة كمال، خلال كلمته بفعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول، ضحك الرئيس السيسى عندما تحدث عن حضور الرئيس التنفيذى لمؤسسة ديلى ميل قائلا: "عايزين نشوف الديلى ميل هتكتب إيه عن مصر؟ هما نشفوا ريقنا سنتين ورا بعض لكن هنشوف هيكتبوا إيه عن مصر؟".

وقد افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم، الثلاثاء، فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "ايجبس 2020" في دورته الرابعة، والذى يعقد تحت رعاية الرئيس خلال الفترة من 11-13 فبراير الجارى تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة".

ويجذب المؤتمر هذا العام أكثر من 270 متحدثا من خبراء الصناعة محليا ودوليا و1600 مشارك بالمؤتمر و14 دولة و15 شركة بترول عالمية وأكثر من 450 شركة عارضة.
 
كما يضم فعاليات متنوعة تشمل 36 جلسة فنية و10 جلسات إستراتيجية و4 حلقات نقاشية للرؤساء التنفيذيين للشركات و7 جلسات لمناقشة موضوعات التمويل المالى والاستثمار في صناعة البترول و6 جلسات لمناقشة تعزيز الصحة والسلامة وحماية البيئة في مجال الطاقة فضلا عن جلسات مناقشة دور المرأة فى قطاع الطاقة، ويخصص المؤتمر جوائز تميز في مجالات السلامة والبيئة والمرأة في قطاع الطاقة.
 
كما يعد المعرض المصاحب للمؤتمر فرصة لتبادل المعرفة والخبرات وعرض أحدث وأبرز التكنولوجيات والابتكارات المستخدمة من قبل الشركات العالمية في مجال الصناعة، كما يوفر فرصة متميزة للعارضين من الشركات البترولية المختلفة لإبراز أحدث الأنشطة والخدمات والحلول التي يقدمونها والترويج لها على نطاق دولى وإقليمى متميز بما يسهم في تنمية أعمالهم وإتاحة الفرصة للدخول في شراكات وأسواق جديدة.
Advertisements
AdvertisementS