AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير التعليم: بنك المعرفة وفر على المصريين 9 مليارات دولار حتى الآن

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 03:16 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
Advertisements
ياســـمين بدوي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن بنك المعرفة المصري هو مكتبة فعلا ضخمة تستحق الاهتمام والفخر.


وقال وزير التربية والتعليم: إن بنك المعرفة المصري يعتبر كنزا من المعارف ينبغي على المصريين استكشافه ليتعلموا كيفية التعلم بالبحث والفهم وليس بالحفظ.


بسبب التابلت.. وزير التعليم: وقف طباعة الكتب الورقية لطلاب الثانوية في السنوات القادمة

وزير التعليم ينشر فيديو لتعريف متابعيه بالنسخة الثالثة من بنك المعرفة المصري


وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن كافة المصادر على بنك المعرفة المصري متاحة بشكل مجاني لجميع المصريين الموجودين على أرض مصر، وجميع المعلومات المتاحة عليها موثوق فيها وغير قابلة للشك حيث تم مراجعتها بالكامل.


وأعلن وزير التربية والتعليم، أن المصريين بدأوا فعلا يتفاعلون مع بنك المعرفة المصري، لافتا إلى أن حجم ما تم استهلاكه من بنك المعرفة من الشعب المصري حتى الآن يتمثل في قيام المصريين بتحميل أكثر من 300 مليون مصدر.


وأوضح وزير التربية والتعليم، أن هذا العدد من المصادر الذي تم تحميلها بشكل مجاني، في الدول الأخرى يتكلف الكثير، فالمصدر الواحد يتم تحميله مقابل 30 دولارا، وبالتالي ال300 مليون مصدر يتكلف  9 مليارات دولار، وبالتالي نؤكد أن وجود بنك المعرفة المصري  وفر للمصريين مصادر معرفة عالمية بشكل مجاني وبالتالي وفرنا للمصريين مبالغ طائلة. 

Advertisements
AdvertisementS