AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كهربا والدبابة السنغالية.. مفاجآت فايلر لموقعة الزمالك في السوبر المصري

الخميس 13/فبراير/2020 - 04:30 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
كشف مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن جانب كبير من أجندة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمرحلة المقبلة التي ستبدأ غدًا بمواجهة المصري في مسابقة الدوري ثم الزمالك الخميس المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي بالسوبر المصري.

وأظهر المران أن المدرب السويسري يعد مفاجآت وتغييرات في تشكيلة القافلة الحمراء لديربي القاهرة خاصة أن الجرعات البدنية التي جرى تخصيصها لرمضان صبحي ومحمود كهربا والدبابة السنغالية أليو بادجي لن تؤتي ثمارها خلال 24 ساعة قبل مواجهة المصري وبالتالي فإن البرنامج الذي بدأ تنفيذه الثلاثي سيكون لموقعة الزمالك.

وكشف عضو بالجهاز الفني أن هناك غموضا في موقف رمضان صبحي من اللحاق بموقعة الزمالك وإن كان اللاعب نفسه يسابق الزمن لكن الدفع به في مواجهة حساسة وقوية علي تلك الشاكلة سيكون مغامرة غير مضمونة بالنظر إلي الارتباطات التي تنتظر الفريق الأحمر ويلتقي الزمالك من جديد بعد أقل من 24 ساعة بالقاهرة في الدوري دون حضور الجماهير ثم موقعتي صن داونز بطل جنوب أفريقيا.

وقال إن المدير الفني السويسري عقد جلسة مع كهربا أمس علي هامش المران تضمنت بعض الرسائل الخاصة باللاعب ومطالبته بالتركيز داخل المستطيل الأخضر فقط، وقال فايلر للاعبه إن مقتنع كثيرًا بقدراته الفنية ولكن ينقصه بعض الجوانب البدنية التي يجب أن يركز فيها للدفع به أساسيًا خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المدير الفني لكهربا أنه يجب الاستعداد بشكل أكثر جدية للمرحلة المقبلة فهو سيكون أحد أهم أوراقه وعليه أن يكون جاهزًا، وأوضح أنه يعرف أزمته مع الزمالك لذا ستكون فرصة للرد لكن في الملعب فقط وليس علي أي شيء آخر، بما يعني أن المدير الفني وضع في حسابات موقعة القمة وجود محمود كهربا.

فيما شهد مران الأمس تدريبات بدنية إضافية للسنغالي إليو بادجي الذي سيكون هو المهاجم الأول بدءًا من موقعة الزمالك خاصة بعد أن اقتنع فايلر بعدم جدي منح مروان محسن الفرصة في المرحلة المقبلة، وكان الفريق الأحمر قد خاض مرانه الرئيسي صباح أمس باستاد التتش علي أن يختتم تدريباته اليوم يعلن بعدها القائمة التي ستغادر إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق حيث تقام المباارة دون حضور الجماهير بإستاد المكس.
Advertisements
AdvertisementS