AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب الفلوس.. مسجلان خطر يشرعان في قتل عامل بالخانكة

السبت 15/فبراير/2020 - 11:42 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى

شرع مسجلان خطر في قتل عامل خلال وجودهم بمحل سكنهم في قرية أبو زعبل بمدينة الخانكة في مشاجرة نشبت بينهم للخلاف على مبلغ مالي وجرى نقل المجني عليه مصابا إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي يفيد ورود إشارة من مستشفى القصر العيني بوصول "هيثم. ج. م" عامل السابق اتهامه في قضية "مخدرات" مصاب بجرح طعني بالركبة اليسرى، وجرى حجزه لتلقي العلاج.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وبسؤال والد المصاب "جمال. م. ا" عامل، اتهم كلا من "عبد المجيد ع ا" عامل خردة والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات وسرقة، و"رجب. ح. ع" عاطل السابق اتهامه في 6 قضايا "سلاح وسرة بالتعدي على نجله بالضرب وإحداث إصابته وذلك بسبب خلافات مالية بينهم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمتهمان حال تواجدهم بمنطقة سكنهم وذلك بسبب خلافات مالية بينهم وتهرب المصاب من سداد مبلغ مالي مدين به لهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهمان على المجني عليه بالضرب وقام الأول بإحداث إصابته بسلاح أبيض "سكين" وفرا هاربان.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهما فرد روسي و2 طلقة وطبنجة معدلة عيار 9 مم مطموسة الأرقام و5 طلقات وطبنجة محدثة صوت مطموسة الأرقام.

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع، وتم بإرشاد الأول ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن "سكين عليها آثار دماء" وتم التحفظ عليهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
AdvertisementS