AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اللجنة الطبية باتحاد الكرة تدعم المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020

السبت 15/فبراير/2020 - 02:56 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements
يسرى غازى
كشف الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة عن جاهزية اللجنة الطبية لدعم المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقى غريب خلال مشاركته فى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل المنتخب الأوليمبي الفراعنة بقيادة شوقى غريب الى نهائيات أولمبياد طوكيو بعدما توج بلقب بطولة أمم إفريقيا على حساب منتخب كوت ديفوار التي استضافتها مصر مؤخرا.


وقال الدكتور محمد سلطان على هامش المؤتمر الطبي الذى انعقد فى مقر الجبلاية اليوم السبت : اللجنة الطبية جاهزة لتقديم كافة الدعم للمنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020.

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني قررت التعاقد مع مركز طبي موحد لإجراء عمليات الكشف الطبى والتحاليل الطبية على جميع لاعبي المنتخبات الوطنية.

وقالت الدكتور سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية إن اتحاد الكرة حرصا منه على سلامة لاعبي منتخبات مصر بمختلف مسمياتها قرر التعاقد مع مركز طبي موحد سوف يتم الكشف عنه لاحقا لإجراء الكشوفات الطبية وعمل التحاليل الطبية الخاصة بلاعبي كرة القدم أو الصالات والشاطئية أو النسائية.

ونوهت سحر عبد الحق، في تصريح لها على هامش المؤتمر الخاص باللجنة الطبية الذى انعقد فى مقر الجبلاية اليوم السبت،إلى أن الجبلاية واللجنة الطبية يرون أن هناك اختلافًا واضحًا فى نتائج التحاليل الطبية الخاصة بلاعبي المنتخبات لذا سيتم توحيد المستشفى الخاص بالكشف على جميع اللاعبين وإبلاغ الفيفا بذلك.

وقامت اللجنة الطبية خلال المؤتمر بعرض رؤية اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني في تفعيل دور اللجنة ورؤيتها المستقبلية وشرح استراتيجية العمل الطبي خلال الفترة المقبلة.

وشهدت فعاليات المؤتمر الطبي حضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية ووجه خلالها التهنئة الى نادى الزمالك بالفوز على الترجي بنتيجة 3-1 والتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وشدد الجنايني على أن الجبلاية تولى اهتماما بتفعيل استراتيجية العمل الطبي فى المسابقات المحلية حرصا على سلامة عناصر المنظومة الرياضية فى مختلف البطولات .

Advertisements
AdvertisementS