AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على منتجع فورسيزونز شرم الشيخ التابع لمجموعة طلعت مصطفى العقارية

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 05:10 م
هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى
Advertisements
احمد عبد القوى
تعتبر مجموعة طلعت مصطفى العقارية من أهم الكيانات التى لعبت دورا هاما فى التوسع الفندقى بمصر بما يخدم القطاع السياحى وذلك من خلال عدد من الفنادق  التى أثبتت نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية.


وجاءت  بداية  فكرة تلك الفنادق ذات الطراز المتفرد لمجموعة طلعت مصطفى العقارية  بتطبيق فكرٍ جديد يستهدف تعظيم الإيرادات السياحية لمصر من خلال إقامة مشروعات تخاطب شرائح السائحين مرتفعي الإنفاق، ونجحت مجموعة طلعت مصطفى القابضة في جذب شركة فورسيزونز العالمية في ثلاثة مشروعات هي: فورسيزونز شرم الشيخ – فورسيزونز نايل بلازا على نيل القاهرة – فورسيزونز سان ستيفانو على شاطئ الإسكندرية.. والان تتوسع فى الاقصر من خلال سلسلة فنادقها الجديدة بتلك المدينة الساحرة .


وفى هذا الصدد ننشر بعض الموضوعات التعريفية الخاصة بفنادق مجموعة طلعت مصطفى العقارية، وعلى رأسها فندق فندق منتجع فورسيزونز شرم الشيخ.


ويقع المنتجع فى واحد من أعظم المنتجعات السياحية حول العالم، وفى موقع فريد يطل مباشرة على خليج القرش، يبرز منتجع فورسيزونز شرم الشيخ على بعد دقائق قليلة من مطار شرم الشيخ الدولي.


إن منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يغمرك بعالم فريد من الرفاهية والتميز فى أجمل بقعة مطلة على جزيرة تيران بالبحر الأحمر حيث المناظر الطبيعية الخلابة.


ويشمل 34 ڤيلا فاخرة لكل منها حمام سباحة خاص وجاكوزي إضافة إلى 112 شاليه فورسيزونز العالمى ومطاعم متنوعة تطل على مناظر ساحرة للبحر الأحمر وحمامات سباحة متعددة وشاطئ خاص ومنطقة مخصصة للرياضات المائية وناد صحي.


Advertisements
AdvertisementS