AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس وحدة الشفافية والتواصل المجتمعي بالمالية تكشف عن أهم القطاعات للاستثمار.. فيديو

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 10:57 م
 سارة عيد رئيس وحدة
سارة عيد رئيس وحدة الشفافية والتواصل المجتمعي بوزارة المالي
Advertisements
محمود محسن
أكدت سارة عيد رئيس وحدة الشفافية والتواصل المجتمعي بوزارة المالية، أن التعليم والصحة هما المكون الرئيسي والإستثماري بموازنة، مؤكدة أنه مع جميع الإصلاحات الإقتصادية وما تم توفيره نوجه كل هذه الموفرات من أجل تحسين البيئة الاستثمارية خاصة في التعليم والصحة الذين يعدوا الهدف الأساسي. 

وأضافت "سارة عيد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم عبر فضائية "ON E"  أن الهدف هو تحسين الخدمات والمواطن عليه أن يعرف أن الدولة تقوم بهذا دون أن تضيف عليه أي أعباء، مشيرة إلى أن الهدف تحسين الخدمات للمواطن وتحسين المنظومة الضريبية وتسهيلها .

وتابعت رئيس وحدة الشفافية والتواصل المجتمعي بوزارة المالية أنه يوجد استثمارات لقطاع التعليم والصحة وصلت إلى 70 % ونعمل على زيادتها بنسبة 100% مؤكدة أنه نعظم الإستفادة لقطاعي التعليم والصحة. 

وأشارت سارة عيد أن هناك 70% من الموارد تأتي من الضرائب مؤكدا انه تم تحسين المناخ الضريبي ورفع الكفاءة العمل الشبكي بين القطاعات المختلفة ونستفيد من الميكنة والرقمنة  لعدم إهدار الأموال. 

وقالت رئيس وحدة الشفافية والتواصل المجتمعي بوزارة المالية أن أول اجتماع تم مع رئيس الوزراء تم التأكيد على وضع خطط عمل وسيناريوهات لما سيحدث بالإمكانيات المالية التي سيتم توفيرها 
Advertisements
AdvertisementS